الاخبار

البنك الوطني يطلق حملة جوائز لمستخدمي ويسترن يونيون بمناسبة تفعيل الخدمة

اطلق البنك الوطني حملة جوائز خاصة بمستخدمي خدمة ويسترن يونيون بمناسبة تفعيل الخدمة في جميع فروع البنك منذ أواخر شهر كانون الأول من العام الماضي. وتقوم الحملة على مبدأ سحب شهري على أسماء الفائزين من اصحاب الحوالات التي تتم بواسطة هذه الخدمة خلال فترة الحملة. سيكون هنالك 10 فائزين في اول شهرين بأجهزة جلاكسي نوت 3 وجلاكسي س4، أما الجائزة الكبرى فسُتمنح في آخر شهر من الحملة وهي عبارة عن تلفزيون ذكي ثلاثي الأبعاد بنظام السينما المنزلية.

وتعليقا على اطلاق الخدمة، قال أحمد الحاج حسن مدير عام البنك، إن البنك الوطني يسعى دائما الى مواصلة تطوير خدماته المصرفية وموائمتها مع أحدث وأفضل الوسائل على مستوى العالم، وذلك تلبية لاحتياجات قاعدة عملاء البنك والحرص على تزويدهم بحلول مصرفية شاملة تناسب تطلعاتهم، مضيفا انه مما لا شك فيه أن خدمة ويسترن يونيون هي الوسيلة الأسرع لتحويل الأموال من والى أي مكان في العالم بالإضافة الى تمتعها بدرجة عالية من الأمان.

تتميز خدمة ويسترن يونيون بإمكانية ارسال واستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال، كما ويعد البنك الوطني من البنوك الفلسطينية القليلة التي تزود عملائها بهذه الخدمة. والجدير ذكره ان الحملة بدأت في ال 23 من هذا الشهر وستستمر حتى 22 أيار 2014.

أعلى