الاخبار

بمناسبة عيد الأم البنك الوطني يكرم 250 سيدة عاملة في مشغل التطريز الفلسطيني

كرّم البنك الوطني 250 سيدة عاملة في مشغل التطريز الفلسطيني بمناسبة عيد الأم، وذلك خلال حفل جرى في مقر مشغل التطريز الفلسطيني في مدينة رام الله. بدأ الحفل بالترحيب بالنساء الذين قدموا من مناطق مختلفة من قرى قضاء رام الله وتخلله كلمات ترحيبية بالحضور، بالإضافة الى عرض حول برامج التمويل التي يقدمها البنك والتي تمكن النساء من تطوير أعمالهن.

وفي كلمته أمام الحضور قدم صلاح أبو الحسن، مدير دائرة تطوير الأعمال في البنك، التهنئة للأمهات اللواتي حضرن الحفل، مثنيا على جهودهن الجبارة بإعالة اسرهن منذ بدء الانتفاضة الأولى وحتى الآن، مضيفا انه لشرف كبير للبنك أن يكرم هؤلاء الأمهات ويقدرهن في يوم عيدهن.

وتطرق أبو الحسن كذلك الى البرامج التي يخصصها البنك الوطني لتمكين المرأة الفلسطينية، وتطوير قدرتها وتعزيز ريادتها في مختلف المجالات، عن طريق برامج تمويل المشاريع الصغيرة التي تتمتع بضمانات مناسبة وفوائد منافسة.

ومن جهتها، أعربت السيدة عايدة زيادة مديرة المشغل، عن سعادتها بتكريم البنك الوطني للسيدات بهذه المناسبة، شاكرة التفات البنك الى المرأة الفلسطينية وتقدير جهودها سواء عن طريق البرامج المصرفية أو الاجتماعية.

كما وقام طاقم البنك في نهاية الحفل بتوزيع الهدايا على السيدات تقديرا لهن، والجدير ذكره ان حفل التكريم سيستمر على مدار 3 أيام لينتهي بانتهاء الأسبوع الجاري.

أعلى