الاخبار

البنك الوطني ينظم يوما ترفيهيا لموظفيه في مدينة أريحا

نظم البنك الوطني يوما ترفيهيا لموظفيه في فندق الانتركونتينانتال في مدينة أريحا بحضور المدير العام أحمد الحاج حسن وعدد من المدراء والموظفين من كافة الدوائر والفروع الثمانية. تخللت الرحلة العديد من الأنشطة والفعاليات بالإضافة الى اجتماع بالموظفين المشاركين الذين تعدوا مائتي موظف وموظفة.

شكر الحاج حسن الموظفين على حسن أدائهم ونشاطهم ومهنيتهم العالية التي أوصلت البنك الوطني الى هذا المستوى التنافسي في السوق المصرفي الفلسطيني، مؤكدا انهم فريق مميز بكل معنى الكلمة، ومشيدا بالجهود التي يبذلونها على كافة المستويات. وأعرب كذلك أن الهدف من تنظيم اليوم المفتوح هو توطيد العلاقة بين الموظفين والإدارة العليا وتعزيز التواصل والترابط بين أفراد أسرة البنك، واخراج الموظفين من ضغط العمل والترويح عنهم.

وركزت الفعاليات الترفيهية على تعزيز قيم العمل الجماعي للفريق وزيادة روح التعاون فيما بينهم عن طريق اللعب، اذ تم تقسيم الموظفين الى 16 فريقا تنافسوا للحصول على المراكز الثلاثة الأولى، في عدد من الالعاب المائية والحركية المميزة. وفي نهاية المسابقة تم تتويج 3 فرق بالمداليات الذهبية والفضية والبرونزية، بالإضافة الى جوائز نقدية.

وتخلل اليوم المفتوح كذلك انتخاب أعضاء جدد للجنة الإجتماعية للبنك، انطلاقا من ايمان الادارة بأهمية تعزيز أواصر العلاقة بين الموظفين على جميع المستويات وبث روح الأسرة الواحدة فيما بينهم. وعبر الموظفون المشاركون عن سعادتهم بالرحلة، شاكرين ادارة البنك على تنظيمها لمثل هذه الفعاليات واهتمامها بموظفيها.

أعلى