الاخبار

الفائز الثاني في حملة "اربح 100 ضعف قيمة مشترياتك" لمستخدمي ماستركارد

ضمن حملة "اربح 100 ضعف قيمة مشترياتك" لمستخدمي بطاقة ماستركارد الوطني، فاز السيد باسم محمد صدقي دويك من فرع الخليل بالجائزة النقدية الثانية والتي بلغت 10,000 دولار أمريكي، بعد تأهله للسحب اثر استخدامه بطاقة ماستركارد الوطني. وقام بتسليم الجائزة نضال عمرو مدير البنك الوطني في منطقة الجنوب. 

وتعليقاً على ذلك، هنئ أسامة حرز الله نائب المدير العام للبنك الفائز الثاني بالحملة، مشجعا حاملي بطاقات ماستركارد الوطني على استخدامها اكثر لتزداد فرصهم بالدخول الى السحب الشهري، وحول آلية الدخول الى السحب أوضح حرز الله انه يمكن لحملة بطاقات ماستركارد الوطني الفضية والذهبية الدخول الى السحب شهريا عن طريق استخدام البطاقة عبر نقاط البيع أو من خلال الإنترنت أو السحب النقدي على البطاقة من خلال شبكة الصرافات الآلية المنتشرة محليا وعالميا والتي تحمل شعار ماستركارد. وأضاف حرز الله ان هذه الحملة تعد الأقوى من نوعها على البطاقات الائتمانية ومردودها المادي هو الأعلى، بالإضافة الى عدم وجود حد أقصى للدخول في السحب، اذ يتم احتساب الحركات وليس رقم البطاقة مما يعطي المجال لحامل البطاقة الواحدة بالدخول في السحب لأكثر من مرة ، كما ان الحملة لا تقتصر على الحركات التي تجري داخل فلسطين وحسب وإنما يتم احتساب الحركات التي تجري بواسطة البطاقة من أي مكان في العالم.

والجدير ذكره ان الحملة قد انطلقت بداية شهر ايلول وستستمر حتى نهاية شهر كانون الأول من العام الحالي، وكان قد فاز في الشهر الأول السيد إيميل طنوس من رام الله،  وبقي في رصيد الحملة فائزين اثنين، سيتم الإعلان عن اسمائهم بعد اجراء السحب على الحركات التي تمت على بطاقاتهم، وذلك في نهاية كل شهر وحتى تاريخ انتهاء الحملة.

أعلى