الاخبار

اطلاق تطبيق الوطني موبايل لمستخدمي الهواتف الذكية في سابقة بين البنوك الفلسطينية

تحت شعار "وين ما تكون الوطني بكون"،  أعلن البنك الوطني اليوم عن اطلاقه تطبيق "الوطني موبايل" لمستخدمي الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS، لينفرد بذلك بتقديم خدمة التجوال المصرفي لعملائه والتي تعد الخدمة الأولى من نوعها بين البنوك الفلسطينية. ويأتي اطلاق هذه الخدمة حرصا من البنك على احاطة عملائه وتزويدهم بآخر ما توصلت اليه التكنولوجيا المصرفية الحديثة.

يُمّكن تطبيق "الوطني موبايل" مستخدميه من الاستعلام عن أرصدة وتفاصيل حساباتهم، والتحويل المالي بين الحسابات وطلب كشف بالحركات يصل لأكثر من شهر، واستلام تنبيهات عند اي حركة تجري على الحساب بالإضافة الى ميزة التذكير بمواعيد سداد اقساط القروض، كما وتتميز الخدمة بإمكانية تقديم طلبات قروض والاستعلام عن أسعار صرف العملات وتحديد مواقع فروع البنك والصرافات الآلية عبر التطبيق ذاته. ويمكن لعملاء البنك تحميل التطبيق مجاناً عبر App Store لمستخدمي IOS، وعبر Google Play لمستخدمي نظام Android.

من جانبه أعرب أحمد الحاج حسن، المدير العام للبنك الوطني عن فخره بانفراد البنك الوطني بين البنوك الفلسطينية بهذه الخدمة المميزة للعملاء والتي تتيح لهم القيام بإدارة امورهم البنكية بيسر وسهولة وبأقصى درجات الأمان، مشددا على ان البنك الوطني ومنذ انطلاقته بهويته وحلته الجديدتين، وضع على عاتقه المنافسة في السوق المصرفي الفلسطيني عبر التكنولوجيا الحديثة، وها هو البنك الوطني ينفرد اليوم بهذه الخدمة المميزة والمتطورة بين البنوك الفلسطينية، موضحا انه من حقوق العملاء علينا كبنك فلسطيني وطني أن نزودهم بأحدث الخدمات وأكثرها تطورا وأمانا ، واعداً بالاستمرار على هذا النهج تلبية لتطلعات العملاء بمصرف وطني يقدم الخدمات المالية الأكثر جودة وتطورا والتي تضاهي الخدمات التي تقدمها البنوك العالمية.

ومن الجدير ذكره، ان البنك الوطني كان قد طور تطبيق "الوطني موبايل" بالتعاون مع شركة Ubanquity Systems Ltd. وهي شركة ايرلندية رائدة في تقديم الحلول التكنولوجية للمصارف على مستوى العالم. وتعليقاً على اطلاق البنك الوطني لهذه الخدمة، قال المدير التنفيذي للشركة، روي زكا إن Ubanquity سعيدة بتزويد البنك الوطني بهذا التطبيق المميز، مؤكدا ان عملاء البنك الوطني سيتمتعون بتجربة مصرفية فريدة باستخدام هواتفهم النقالة مع امكانية ادارة مصاريفهم وأموالهم بشكل متكامل عن بعد بيسر وسهولة.

ويعتبر تطبيق" الوطني موبايل" التطبيق المصرفي الأول بين البنوك الفلسطينية، ويتمتع بأعلى درجات الأمان  التي تتماشى مع معايير PCI-DSS العالمية. كما وتستخدم بنوك عربية وعالمية معروفة التطبيق ذاته، ليصبح البنك الوطني بذلك بنك وطني يقدم خدمات بمستوى بنوك عالمية.

أعلى