الاخبار

البنك الوطني يفاجئ السيدة نادية ابو عرّة ويحقق حلمها بإهدائها آلة خياطة حديثة

 بمناسبة عيد الأم، فاجئ البنك الوطني وبالتعاون مع اذاعة 24FM ضمن حملة "ست الكل"، السيدة نادية أبو عرّة من مدينة نابلس بإهدائها آلة خياطة تجارية حديثة وذلك تحقيقا لأمنيتها. وكانت ابنة السيدة نادية قد تمنت ان تهدي أمها آلة خياطة بسبب عطل لحق بآلتها القديمة والتي كانت تجني بواسطتها دخلا اضافيا تساند من خلاله زوجها على دفع اقساط تعليم ابنائها في الجامعات.
وقام طاقم من البنك الوطني يرأسه مدير فرع نابلس، منذر شاهين وطاقم من اذاعة 24 FM يرأسه الإعلامي ايهاب الجريري بتسليم الهدية للسيدة نادية، وسط اجواء تفاؤل وأمل بدت واضحة على كل فرد من افراد العائلة.  

وتعليقا على ذلك، أشاد شاهين بالدور الهام الذي تلعبه المرأة الفلسطينية في المجتمع على كافة الأصعدة بعطائها وتضحياتها المستمرة الأمر الذي تستحق عليه العرفان والتقدير، مهنئا كافة الأمهات الفلسطينيات بمناسبة عيد الأم. وأضاف شاهين ان هذه الهدية تأتي ضمن اطار برنامج المسؤولية الاجتماعية المستدام للبنك الوطني، موضحا ان البنك الوطني ومن ضمن القائمة التي تسلمها من اذاعة 24FM وجد ان هذه الهدية تعد وسيلة انتاجية سترفع من المستوى المعيشي للعائلة وستدر دخلا اضافيا كما وستسهم من جهة أخرى باستمرار تعليم ابناء السيدة نادية وهذا ما دفع البنك الوطني الى اختيار هذه الهدية بالتحديد.

ومن ناحيتها شكرت السيدة نادية البنك الوطني على هذه المفاجأة الجميلة، التي ستمكنها من مساعدة زوجها في إعالة اسرتها عن طريق مهنة الخياطة التي تجيدها، متمنية دوام التقدم والنجاح للبنك الوطني في خدمة الوطن والمجتمع الفلسطيني بكافة قطاعاته.

والجدير بالذكر، ان هذه المساهمة تندرج ضمن اطار برنامج المسؤولية الاجتماعية المستدام والفاعل  للبنك الوطني والذي يهدف بشكل اساسي الى تنمية المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه والتركيز على المساهمة في مشاريع تعمل على خدمة أجيال متلاحقة.  

أعلى