الاخبار

البنك الوطني في صدارة البنوك في فلسطين على مواقع التواصل الاجتماعي للعام 2015

تصدر البنك الوطني قائمة البنوك في فلسطين على مواقع التواصل الاجتماعي بناء على التقرير الذي أصدرته شركة كونسبتس لشبكات التواصل الاجتماعي في فلسطين عن العام 2015. وبحسب التقرير فقد حصلت صفحة البنك الوطني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في العام 2015 على مجموع عدد اعجابات بلغ 169,494 بنسبة 92% منها من داخل فلسطين، كما بلغ حجم الزيادة في عدد المعجبين بالصفحة العام الماضي 93,488. أما فيما يخص عدد المنشورات الكلي للعام 2015 فقد بلغ 563 منشورا بمعدل تفاعل بلغ 439 للمنشور الواحد وبنسبة تفاعل من داخل فلسطين وصلت 99%.

وتعليقا على ذلك، أعرب مدير التسويق في البنك الوطني محمد حسونة عن سعادته بهذه النتائج لافتا إلى أن البنك يعتبر صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك إحدى النوافذ الهامة التي تبقيه على تواصل مستمر مع العملاء لمعرفة احتياجاتهم وسماع اقتراحاتهم وموائمتها مع الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، مشددا على الأهمية التي تحظى بها وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين وحجم مستخدميها الأمر الذي يدفعنا إلى مخاطبة هذه الشريحة الكبيرة والهامة من المجتمع الفلسطيني خاصة وأن معظم معجبي الصفحة الرسمية للبنك من داخل فلسطين.
والجدير بالذكر، أن البنك الوطني كان قد أطلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في نهاية العام 2012، وهي غير مقتصرة على ترويج المنتجات والخدمات التي يقدمها فقط، وإنما يواظب البنك من خلالها على تقديم نصائح وإرشادات مالية ومعلومات توعوية مصرفية وأخرى اجتماعية تهم مرتادي ومرتادات الصفحة.

أعلى