الاخبار

ضمن برنامج قطاع التعليم "قدوتي" الجائزة الأولى بقيمة راتب شهري من نصيب معلمة من الخليل

أعلن البنك الوطني عن نتائج السحب الأول على جائزة بقيمة راتب شهري كامل ضمن سحوبات برنامج قطاع التعليم "قدوتي" ، والتي جاءت من نصيب المعلمة بشرى سلامة من مدرسة وصايا الرسول للبنات في الخليل، والمشتركة ضمن البرنامج.

واعربت سلامة عن سعادتها بالفوز بالجائزة، حاثة جميع المعلمات والمعلمين على الإشتراك ببرنامج قدوتي الذي يعد الأول من نوعه في القطاع المصرفي الفلسطيني والذي يدعم أهل التعليم ويلبي حاجاتهم المالية الفعلية.

وتأتي هذه الجائزة ضمن سلسلة من السحوبات الشهرية التي يتضمنها حساب قطاع التعليم "قدوتي"، حيث يدخل السحب كافة المشتركين بالبرنامج بمجرد تحويل رواتبهم الى البنك الوطني. الجوائز الشهرية هي جائزة بقيمة الراتب لفائز واحد ، ومنحة دراسية سيجري السحب عليها نهاية العام الجاري.

والجدير ذكره، ان مميزات برنامج قدوتي تتناسب فعليا والحاجة المالية لقطاع التعليم والمعلمين، حيث تشمل مزاياه الحصول على جاري مدين بقيمة 200% من قيمة الراتب وبدون أي فوائد، وقرض بقيمة 10 اضعاف الراتب بدون كفلاء ويمنح مباشرة فور تقديم الطلب، بالإضافة الى دفتر شيكات سنوي مجانا، وبطاقة ماستركارد بسقف 200% من قيمة الراتب مجانا ومعفاة من رسوم التجديد ل 5 سنوات، بالإضافة الى قرض شخصي لغايات تعليم الأبناء، واعفاء من عمولات ادارة الحساب وتحويل الراتب. كما يقدم البنك الوطني من خلال البرنامج امكانية شراء مديونيات من بنوك أخرى ويمكن كافة أفراد اسرة المشترك من الإستفادة من البرنامج. 

أعلى