الاخبار

البنك الوطني يطلق الحملة الأقوى لمستخدمي بطاقاته الائتمانية

أعلن البنك الوطني عن إطلاق حملة جديدة هي الأقوى على بطاقاته الائتمانية الفضية والذهبية والبلاتينية على مستوى الوطن، والتي تمكن حامليها من الدخول في سحوبات على جوائز قيمة؛ وهي سيارة هيونداي النترا 2017، ورحلتي سفر إلى أوروبا بالإضافة إلى جوائز نقدية شهرية بقيمة 10 آلاف دولار، وخمس جوائز نقدية تعادل الرصيد الشهري المستغل من خلال البطاقة، كما سيتم منح 10 قسائم شرائية من معارض سبيتاني بقيمة ألف دولار للقسيمة الواحدة، وعشرة جوائز للإقامة في منتجع "اويسيز" في مدينة أريحا.

وتعليقا على ذلك، أشار المدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن إلى أن سوق البطاقات في فلسطين من الأسواق الواعدة وغير المستغلة بالشكل الأمثل بعد وتشكل نسبة مستخدميها ما يقارب 2% فقط إذا ما قورن بحجم وعدد السكان، موضحا أن هذه الحملة تأتي للتشجيع على استخدام البطاقات الائتمانية وزيادة التثقيف بفوائدها ومميزاتها.

والجدير ذكره أن الحملة تستمر لمدة ستة أشهر، حيث يجري السحب على السيارة في شهر أيار ورحلتي السفر إلى دولة من دول أوروبا لأربعة أشخاص في نهاية الحملة. كما سيتم السحب شهريا على الجوائز الأخرى التي تتضمنها الحملة، بواقع فائزين للجائزة النقدية الموزعة بالتساوي على 10 فائزين، وفائز واحد بقيمة الرصيد الشهري المستغل على البطاقة، وفائزين اثنين بالقسائم الشرائية من معارض سبيتاني، وفائزين اثنين شهريا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منتجع أويسيز في مدينة أريحا. كما تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى للاستخدام الشهري للدخول إلى السحوبات على الجوائز هو 100$، وكل 100$ إضافية يتم استخدامها من خلال البطاقة تؤهل حاملها لتكرار اسمه في السحب مرة جديدة.

أعلى